ما هي خدمة Business in a Box ؟
هي خدمة فريدة من نوعها تحتوي على باقات تشمل المكالمات وإنترنت ذو نطاق عريض ودعم تقني مجاني. هذا وتتوفر الخدمة بنظام الفاتورة الموحدة.
كما تمكن هذه الخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة من تطوير أعمالها عبر تزويدها بهواتف تعمل على تقنية بروتوكول الانترنت المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية، وإنترنت بسرعة عالية، وخدمات حماية حديثة وخدمة دعم على مدار الساعة ProCare . كل ذلك من خلال منصة سهلة الإدارة والاستخدام.
المزايا الرئيسية :
• إنترنت بسرعة عالية - بدعم وإدارة من قبل الشبكة الأكبر في الإمارات، استمتع باتصال بلا حدود بشبكة الإنترنت وبسرعة عالية تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، واحصل على اسم نطاق مجاني، وتخزين الكتروني وحسابات بريد إلكترونية خاصة بالشركة.
• خدمات هاتفية حديثة - خدمات فريدة تمكن حتى 49 مستخدما من الاستفادة من هواتف تعمل بتقنية بروتوكول الانترنت و مزايا مميزة أخرى مثل IVR، Call forwarding، Call pick up، Automatic Call Back، Hunt Groups وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل مستخدم على 100 دقيقة مرنة ثابته إلى أي هاتف محمول أو دولي. كما يمكنك إضافة باقات دقائق محلية ودولية حسب الطلب.
• تطبيقات الأعمال - احصل على الحلول الأكثر كفاءة والمخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتشمل Desktop Office, Online Office, Business Email (Exchange), Storage (OneDrive) .
• أجهزة المكتب – اختر من بين مجموعة كبيرة من أجهزة المكتب مع خطط دفع متنوعة وخطط تقسيط حتى 12، 18، 24، 36 شهراً.
• حماية شاملة – قم بحماية أجهزتك من خلال Norton Internet Security و Business gateway firewall.
نوفر لك ايضاً حلول الحماية في موقع العمل تشمل كاميرات مراقبة وأجهزة تحكم عن بعد بالكاميرات وأجهزة التحكم بالدخول الامن.
ما هي باقات Business in a Box المتاحة؟
لدينا باقات مصممة خصيصاً تناسب متطلبات أعمالك وحجم شركتك. يمكن للعملاء الآن اختيار باقة الاتصال المناسبة لهم (Broadband Internet) لأعمالهم واختيار خدمات المكالمات للموظفين:
باقات الإنترنت
إنترنت غير محدود |
15 Mbps |
30 Mbps |
50 Mbps |
75 Mbps |
100 Mbps |
الرقم الرئيسي |
1 |
1 |
1 |
1 |
1 |
باقات الدعم الفني
Standard Care 24x7x365 |
إدارة الطابعة ونقطة والوصول لشبكة واي فاي |
إدارة الطابعة ونقطة والوصول لشبكة واي فاي |
إدارة الطابعة ونقطة والوصول لشبكة واي فاي |
إدارة الطابعة ونقطة والوصول لشبكة واي فاي |
إدارة الطابعة ونقطة والوصول لشبكة واي فاي |
سرعة التنزيل |
15 Mbps |
30 Mbps |
50 Mbps |
75 Mbps |
100 Mbps |
سرعة التحميل |
4 Mbps |
8 Mbps |
12 Mbps |
20 Mbps |
25 Mbps |
سعة تخزين على الموقع الإلكتروني |
100 MB |
400 MB |
400 MB |
1 GB |
6 GB |
عدد اسماء النطاق |
1 |
1 |
1 |
1 |
1 |
عدد حسابات البريد الإلكتروني |
20 |
30 |
30 |
40 |
180 |
سعة التخزين لكل بريد حساب إلكتروني |
250 MB |
500 MB |
500 MB |
1 GB |
2 GB |
Norton Internet Security (NIS) رخص |
3 |
3 |
5 |
10 |
30 |
رسوم الإيجار (درهما شهرياً) |
845 |
1245 |
1545 |
2045 |
3115 |
باقات 75Mbps و 100Mbps تتوفر مع 24 Port POE SmartSwitch
باقات Voice
الخدمة |
استخدام فردي |
استخدام متعدد |
أرقام الهواتف |
رقم مخصص لكل مستخدم |
رقم مخصص لكل مستخدم |
باقات الدعم الفني
Standard Care 24x7x365 |
حتى 3 أجهزة لكل مستخدم* |
حتى 3 أجهزة لكل مستخدم* |
IP هواتف بتقنية بروتوكول الإنترنت |
جهاز واحد لكل مستخدم |
جهاز واحد لكل مستخدم |
دقائق مرنة لكل مستخدم (من هاتف ثابت إلى موبايل ودولية) |
100 |
100 |
رسوم الإيجار لكل مستخدم (درهم شهرياً) |
110 |
85 |
*يمكن لخدمة الدرهم أن تتوفر لأجهزة تم شراؤها من اتصالات أو من أي مصدر آخر. تشمل هذه الأجهزة أجهزة موبايل ذكية و الأجهزة اللوحية و أجهزة الكومبيوتر المحمولة و المكتبية.
ما هي الخدمات الهاتفية التي تحتوي عليها Business in a Box؟
ضمن خدمات Business in a Box، سيستمتع العملاء بخدمات المكالمات وتشمل هواتف تعمل بتقنية بروتوكول الانترنت والتي تمكنهم من نقل خطهم الهاتفي الفردي (DEL) أو PABX إلى الحل الجديد Business in a Box.
ستقوم اتصالات بتعيين رقم واحد لاستقبال جميع المكالمات كما ستوفر حتى 49 خطوط مكالمات مدارة. ويأتي كل خط مكالمات مع هاتف IP الذي يمكن تزويده بـ 30 خاصية. يرجى الاطلاع على دليل العملاء والدليل الإداري لتثبيت نظام IP الهاتفي أو اطلب 8005800 لمزيد من الدعم.
كم عدد الخطوط التي سيتم توفيرها للعملاء؟
سيتم توفير 50 رقماً مع حل Business in a Box. يمكن تعيين 49 رقماً للعملاء. يمكن توجيه المكالمات الواردة إلى رقم Business in a Box الرئيسي ومنه إلى رقم DID يتم اختياره أو يمكن تعيين خاصية IVR على الرقم الرئيسي. في جميع الأحوال لن يكون هناك مستخدم/هاتف خلف الرقم الرئيسي.
هل يمكن ربط جميع خطوط المكالمات مع حل Business gateway؟
يأتي Gateway Business مع 4 LAN Ports ويتطلب وجود Switch لخطوط المكالمات الصوتية التي تزيد على عدد 4 خطوط. يمكن للعملاء شراء جهاز switch من اتصالات بنظام تقسيط شهري أو استخدام جهاز switch المتوفر لديهم.
هل يمكنني نقل رقم الخط الأرضي الحالي أو رقم PBX إلى واحد من أرقام خطوط المكالمات الصوتية في Business in a Box؟
نعم، ويجب الإشارة إلى ذلك بوضوح في استمارة التسجيل. يمكن نقل الخطوط الحالية إلى Business in a Box ويمكن للعملاء اختيار الرقم الرئيسي واختيار خط المكالمات.
كم عدد المكالمات التي يمكن استقبالها على رقم DID؟
يمكن استقبال مكالمتين على كل رقم DID. المكالمة الأولي ستكون حية والثانية سيتم وضعها على الانتظار والمكالمة الثالثة سيتم سماع صوت انشغال الخط. يمكن استقبال ٦ مكالمات على الـ gateway ذو الـ 19 مستخدم و20 مكالمة على الـ gateway ذو الـ 49 مستخدم.
هل يمكن وضع أرقام DID لكل من خطوط المكالمات الصوتية في شكل تتابعي؟
نعم يمكن وضع واختيار الأرقام في وضع تتابعي، وهي خاضعة حسب توافرها خاصة إذا كان الرقم الأرضي قد تم نقله.
ما هو نوع خدمة الـ Brodband المشمولة في Business in a Box؟
ستوفر اتصالات خدمات الاتصال المدارة و خدمة إنترنت ذو نطاق عريض للمكاتب المزودة باتصال WIFI وسعة تخزين واستضافة ودعم تقنى على مدار الساعة. خدمات النطاق العريض الحالية يمكن نقلها أو يمكن إنشاء حساب جديد لها.
ماذا لو لم يكن لدي اسم نطاق Domain ضمن خدمة الـ Broadband الحالية التي سأنتقل منها؟
سيتم تقديم اسم نطاق Domain جديد مجاناً ضمن حدمة Business in a Box.
هل تجديد اسم النطاق Domain سيكون مجاناً بعد العام الأول؟
سيكون مجاناً في حال كان اشتراكك في خدمة Business in a Box مستمر.
ماذا لو كان لدي اسم Domainمرتبط باتصال Broadbandالحالي؟
إذا كان اشتراكك في Business in a Box تم بواسطة الانتقال من خدمة اتصالات Broadband لديك ، سيتم نقل اسم الـنطاق أيضاً. يتطلب من العملاء ذكر اسم الـنطاق Domain عند تقديم الطلب.
هل هناك رسوم تثبيت خاصة بـ Business in a Box؟
نعم، توجد رسوم تدفع لمرة واحدة عند تثبيت الخدمة بقيمة 200 درهماً وسيتم احتسابها على جميع العملاء.
هل هناك أي متطلبات يجب توفيرها قبل تثبيت Business in a box؟
بعد استلام طلبك، ستقوم اتصالات بإرسال فني للتأكد من وجود الموصلات اللازمة لتثبيت الهواتف التي تعمل بتقنية الانترنت. في حال لزم الأمر توفير وصلات جديدة فسيتم اخبار العملاء حيث يمكنهم توفير الوصلات بمفردهم أو من خلال اتصالات وبقيمة 200 درهماً لكل وصلة خاصة بالمكالمات المدارة. إذا تم اختيار الخدمة من خلال اتصالات، فسيتم توفير وصلات بطول 70 متر من الـ Business Gateway والطول المتبقي يجب مروره من خلال الـ Switch وسيتم احتساب 200 درهماً إضافية.
هل زيارة الفني أساسية عند تثبيت Business in a Box؟
نعم، سيتطلب الأمر زيارة الشخص الفني في كافة الأحوال.
ما هي ProCare؟
خدمة مميزة لأجهزة تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الاتصال الخاصة بك ومتوفرة في 3 فئات : رعاية عادية Standard Care – رعاية متكاملة Total Care– ورعاية حسب الاحتياجCustom Care . مع Procare يمكنك توفير الدعم للموظفين والمكتب حيث نوفر خبراء على أعلى مستوى يقومون بحل كافة الإشكاليات المتعلقة بالحواسب الإلكترونية، والحواسب المحمولة، والهواتف الذكية، الراوتر، والحواسب اللوحية والطابعات بغض النظر عن نوع كل منها. تشمل الخدمة التثبيت والتركيب وضبط الاعدادات والتحديثات والصيانة على مدار العام.
ما هي خطة الدعم المتوفرة مع Business in a Box؟
تأتي الرعاية العادية Standard Care مع Business in a Box وتوفر للعملاء الدعم التقني ودعم البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات في مكتبك، الأجهزة المكتبية (الهواتف، الحواسب اللوحية، الحواسب المكتبية، Mac)، تطبيقات الأعمال (البريد الإلكتروني، سعات التخزين، التطبيقات وغيرها) البنية التحتية للشبكات، الاتصال، والأجهزة الخارجية. يقدم الدعم بواسطة الهاتف او عن بعد أو عبر الإنترنت على مدار الساعة.
تشمل الخدمة 3 وصلات اتصال مكالمات إضافة إلى بوابة gateway واحدة وطابعة في مكان العمل. يمكن توفير هذه الأجهزة بواسطة العميل أو عن طريق اتصالات.
للاشتراك في حدمة الرعاية العادية Standard Care يرجى الاتصال على 8005800. أو عبر بوابة ProCare الإلكترونية procare.etisalat.ae
ما هي خطة الرعاية الكاملة Total Care؟
تشمل الرعاية الكاملة Total Care كافة خدمات الرعاية العادية إضافة إلى خاصية الدعم في مكان العمل. يمكن لعملاء الرعاية العادية الترقية إلى الرعاية المتكاملة مع تكلفة إضافية بقيمة 99 درهماً لكل وصلة اتصال.
ما هي خطة الرعاية حسب الطلب Custom Care؟
هي إحدى خطط رعاية Procare وتوفر لعملاء Business in a box الحصول على خدمات الرعاية التي يحتاجونها فقط وفق متطلبات عملهم. وتشمل ولا تقتصر فقط على الانتقال المدار (انتقال Microsoft exchange. تحديث إلى إصدار windows 8 وغيرها) وخدمات البنية التحتية وتشمل الشبكات والخوادم والمكالمات). لمعرفة قائمة الدعم الكاملة يرجى زيارة procare.etisalat.ae يمكن لعملاء الرعاية العادية Standard Care الاشتراك في الرعاية حسب الطلب Custom Care ويتم احتساب قيمة اضافية شهرياً أو حسب الخدمة المختارة.
كيف يمكنني الاشتراك في Business in a Box؟
للاشتراك اتصل على 8005800 أو زر أقرب فرع لاتصالات أو تواصل مع مدير حسابك.
ما هي خطط عقود الاشتراك المتوفرة مع Business in a Box؟
يتم توفير Business in a Box عقد سنوي فقط.
هل يمكنني الاشتراك في Busines in a Box إذا كان لدي اشتراك في خدمة الإنترنت أو رقم أرضي ثابت حالي؟
نعم، أيا كان نوع الحدمة لديك, فسيكون لك حساب جديد في Business in a Box مع عقد سنوي.
هل يمكنني الاشتراك في business in a Box ونقل حسابي الخاص على eLife؟
لا يتم السماح بنقل حساب eLife إلى Business in a Box أو العكس.
هل يمكنني الاشتراك في Business in a Box عبر نقل حساب Bussiness lite triple play
لا يتم السماح بالنقل من BusinessLite triple Play إلى Business in a Box. حيث أن Business in a Box لا تشمل أي خدمات تلفزيونية ضمن الباقة.
ما هي المزايا الإضافية؟
يمكن للعملاء الاختيار من خطوط المكالمات المدارة الإضافية حتى 49 مستخدم كحد أقصى. يمكن إضافة خدمات الاتصال الأخرى مثل Business Ultimate و Business Super landline و ISDN و PRI أيضاً. كما يمكن إضافة أجهزة متنوعة على خطط تقسيط 24 و 36 شهرا و عقود تبدأ من 15 درهماً شهرياً
كيف سيتم احتساب الفاتورة؟
سيتم تقسيم فاتورة Business in a Box الى الاتصال المدار و المكالمات المدارة والمزايا الإضافية. كما سيتم توفير بيانات مفصلة عن المكالمات الخاصة بخطوط المكالمات المدارة عبر بوابة B2B. ويمكن أيضا إضافة وربط خدمات أخرى مثل Business Ultimate و Business Super والخط الأرضي وغيرها في فاتورة Business in a Box و تفادي استلام فواتير متعددة.
كيف يمكنني دفع الفاتورة؟
يمكن للعملاء دفع الفاتورة عبر قنوات دفع اتصالات المتنوعة.
هل يمكنني دفع فواتير فردية مشمولة في Business in Box؟
لا يمكن دفعها. يجب دفع المبلغ الإجمالي المطلوب.
كيف سيتم احتساب المزايا الإضافية؟
سيتم احتسابها ضمن حساب Business in a Box في الفاتورة الاجمالية.
هل تشمل Business in a Box جهاز رواتر؟
يتم توفير Gateway مع Wifi كجزء من الخدمة.
هل يمكنني إضافة خدمات اتصال في فاتورة واحدة؟
نعم يمكنك ذلك. يجب دفع إجمالي مبلغ الفاتورة في كافة الأحوال ويجب أن تكون الخدمة المضافة تابعه لنفس الشركة المشتركة في Business in a Box. لإضافة خدمات حالية إلى Business in Box يرجى الاتصال بنا 8005800 أو زيارة أقرب مركز أعمال لاتصالات أو التواصل مع مدير حسابك.
ما هي طريقة توصيل المزايا الإضافية؟
بمجرد بدء العمل بطلب الخدمة، ستتواصل معك اتصالات لتحديد موعد التوصيل. وسيتم التوصيل بعد ٣ إلى ٥ أيام من تاريخ تفعيل الخدمة.
ماذا أفعل إذا حدث عطلاً في Business in a Box؟
يرجى الاتصال بـ 8005800
هل هناك أي ضمان لأجهزة المزايا الإضافية؟
نعم، يتم توفير ضمان لمدة عام على كافة الأجهزة. كما يمكن شراء وقت ضمان أطول. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 8005800 أو شريكنا مقدم الجهاز 800DGHELP.
هل هناك رسوم إلغاء خاصة بـ Business in Box؟
يتم احتساب رسوم إلغاء. ويجب إشعار اتصالات قبل 30 يوماً قبل قطع الخدمة.
- لعقود المكالمات المدارة لمدة 12 شهراً وعقود الاتصال المدار لمدة 12 شهراً (شهر إيجار على باقة الاتصال المدار +١٠٠ درهم x المتبقي من مدة العقد لفترة 12 شهراً (لبوابة الأعمال Gateway) + )إيجار شهر واحد لباقة المكالمات المدارة x عدد الباقات) + ١٥ درهماً x عدد الهواتف x عدد الشهور المتبقية من العقد لمدة ١٢ شهرآً)
- رسوم الإلغاء على المكالمات المدارة تطبق في حال قام العميل بوقف الخدمة خلال مدة الاشتراك في خدمة المكالمات المدارة خلال مدة العقد 12 شهراً. وسيتم احتسابها خارج عقد الاتصال المدار.
- لكل جهاز إضافي تم شراؤه بواسطة العميل لاستخدام الخدمة، سيتم احتساب رسوم الإلغاء كما يلي:
- إذا اشترك العميل في نظام تقسيط لمدة 24 شهراً (لكل جهاز إضافي، فيما عدا الحاسب المحمول I3 وحاسب جالاكسي اللوحي): إيجار الجهاز الشهري x عدد الشهور المتبقية كحد أدنى.
- إذا اشترك العميل في نظام تقسيط لمدة 36 شهراً (لكل جهاز إضافي): إيجار الجهاز الإضافي الشهري x عدد الشهور المتبقية كحد أدنى.
- سيتم تحديد مدة العقد منذ تاريخ الاشتراك
- يجب الاشعار قبل الإلغاء لكل من الانتقال والتوقيف بمدة لا تقل عن 30 يوماً، في حال عدم وقف الخدمة دون إشعار سيتم احتساب رسوم إيجار شهر واحد.
- يتم احتساب رسوم الإلغاء في حال تقليل نوع الخدمة الانتقال وعدم الانتقال.