1. ما هو حل Home zone؟
Home zone أحد الحلول الحصرية من اتصالات التي تقدمها لعملائها بغرض توفير تغطية فائقة لشبكة Wi-Fi في جميع غرف الشقة أو الفيلا. باستخدام أدوات مسح شبكة Wi-Fi ، سيختار خبراؤنا الموقع الأفضل لنقطة Wi-Fi الجديدة، سيدفع العميل رسوم الاشتراك الشهرية للخدمة وسنتكفل نحن بالباقي مثل التوصيل (في حال احتاج الأمر) وجميع التكاليف المتعلقة بالأجهزة، الأيدي العاملة والتركيب.
2. ألا يمكنني الحصول على تغطية كاملة للإنترنت باستخدام جهاز الراوتر الخاص بي والمتوفر مع خدمة eLife؟
تغطيةWi-Fi ستكون متوفرة في الغرفة التي يتواجد فيها الراوتر وجزء من الغرفة المجاورة، إلا أن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر فيها حجم الغرفة، البعد عن جهاز الراوتر الرئيسي، مواد البناء المستخدمة في الجدران وما إلى ذلك. لذا قد تحتاج لنقاط توصيل إضافية في المنازل الكبيرة والمتوسطة.
3. هل هذا الحل متاح فقط لعملاء eLife؟
لا، فهو متاح لجميع عملاء اتصالات المشتركين بالخدمات المنزلية والذين لديهم خط إنترنت فعال.
4. ما هي الأمور التي سيتم الاهتمام بها كجزء من هذه الخدمة؟
يقع على عاتقنا توفير أجهزة الراوتر، الكابلات، المآخذ وجميع الملحقات، بالإضافة لتركيب وإعداد المنتج للعمل بشكل نهائي. لن نقوم بفرض أي رسوم أخرى غير الإيجار الشهري لكل منطقة home zone مع هذه الخدمة.
5. ما هي التكلفة الإجمالية لهذه الخدمة؟
سيتم احتساب 29 درهماً شهرياً (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) لكل منطقة. فلو طلبت 3 مناطق، فستكون التكلفة الإجمالية 87 درهماً شهرياً للمناطق الثلاث معاً. وفي حال طلبك إجراء مسح لشبكة Wi-Fi ، فسيكلفك هذا 150 درهماً مقابل كل زيارة. إلا أنه سيتم حذف تكلفة الزيارة في حال اخترت الاشتراك بالخدمة لمنطقة واحدة كحد أدنى خلال فترة زيارة التقني.
6. هل ستطبق أي رسوم عند الإلغاء المبكر للخدمة؟
هذه الخدمة مقدمة مع عقد اشتراك لمدة سنتين. لذا في حال قررت إلغاء الاشتراك خلال السنة الأولى، فستكون رسوم الإلغاء المبكر 500 درهم لكل منطقة، أما عند خروجك خلال السنة الثانية وقبل انتهائها فستكون الرسوم المطبقة 250 درهماً، إلا أنه لن يكون هناك أي رسوم للإلغاء المبكر بعد انتهاء 24 شهراً من الاشتراك.
7. ما السرعة التي سأحصل عليها في مناطق شبكة Wi-Fi الممددة؟
نعمل دوماً على توفير أفضل سرعة للإنترنت وشبكة Wi-Fi . لذا ستصل السرعة المتوقعة داخل المناطق الممددة لغاية سرعة الاتصال الأساسي.
8. هل غرفة واحدة تعادل منطقة واحدة. وكم منطقة يمكن تغطيتها؟
في حال كانت الغرف صغيرة إلى متوسطة، فستتجاوز التغطية الغرفة، ومع تركيب جهاز الراوتر بشكل ذكي، ستتمكن من الحصول على تغطية أوسع وبأقل عدد من المناطق. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاث مناطق إضافية كحد أقصى لحسابك، ومع أداة المسح الخاصة بنا سيتم اختيار أفضل المواقع.
9. لدي أجهزتي الخاصة، فهل ستتمكنون من استخدامها في الغرف الإضافية بدلاً من أجهزتكم؟
يرجى العلم أنه لا يمكن استخدام أجهزتك كجزء من هذه الخدمة. لذا ستقوم اتصالات باستخدام أجهزتها الخاصة. إضافة لهذا، فإن الأجهزة التي نستخدمها تتمتع بضمان لمدة سنتين.
10. هل ستستعيدون الأجهزة، الكابلات والمنافذ في حال إلغاء اشتراكي؟
عند الاشتراك، ستصبح ملكية كامل الأجهزة والاكسسوارات لك. لذا ستتمتع بحرية التصرف بأجهزة الراوتر والكابلات وغيرها بعد إلغاء الخدمة.
11. هل يمكنني نقل الخدمة من منزلي الحالي عند الانتقال إلى آخر وما هي الرسوم المطبقة؟
يمكن نقل خدمة Home zone مجاناً عند الانتقال من مسكنك الحالي إلى مسكن آخر
12. هل يتوجب علي تغيير اسم المستخدم وكلمة السر عند الانتقال من غرفة لأخرى؟
بغرض توفير حركة سلسة بين عدة مناطق، فسنضمن إبقاء اسم المستخدم وكلمة المرور لخدمةHome Zones بين جميع مناطق المنزل كما هي في الاتصال الأساسي.
13. في حال اختياري تغيير باقتي الأساسية إلى أخرى بسرعة أعلى بكثير، فهل ستتوافق خدمة home zone مع السرعة/الباقة الجديدة؟
بكل تأكيد. فتغطية وسرعة الشبكة في مناطق المنزل قائمة على اتصالك الرئيسي
14. هل يمكن تمديد الخدمة إلى المنزل المجاور لمنزلي؟
خدمة Home Zone هي حل خاص بعملاء اتصالات بغرض تحسين تغطية شبكة Wi-Fi في منازلهم ومن المستحيل تمديد الخدمة لخارج المنزل الذي يوجد فيه الحساب الرئيسي. ولن يتم توصيل الكابلات خارج المبنى الرئيسي.
15. ماذا يتوجب علي فعله للاشتراك في هذه الخدمة؟
ببساطة اتصل بنا على الرقم المجاني 800101 الخاص بخدمة العملاء من اتصالات في أي وقت وسجل طلب اشتراكك بخدمة Home Zones. أو تفضل بزيارة أي من مراكز أعمالنا أو التواصل مع فريقنا المتوفر في مناطقكم. كما يمكن تركيب وإعداد الخدمة بشكل فوري في حال وجود مهندسينا في منزلك لتركيب أو إعداد أي خدمة أخرى.